-->
ارباح جوجل (arba7google) ارباح جوجل (arba7google)
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اخبار جوجل : تبدا شركه جوجل " غوغل " العالمية فى عمل ابتكار جديد



يبدو أن شركة جوجل (غوغل )  لا تركز فقط على الأجهزة العاملة بنظامها للأجهزة الهاتف الذكيه ( المحمول او الموبيل ) أندرويد ولكن هيا  تبحث عن ايضا فى التوسع لتشمل الأجهزة العاملة بنظام iOS لشركه ابل والويندوز win لشركه ميكروسوفت ، حيث أشارت اخر تقرير صحفى خلال الساعات الماضية أن جوجل تعمل على ابتكار حديث  لأجهزة ( الاى فون ) آيفون و آيباد.


  وكشف الموقع الأمريكي الشهير  "The Verge" و المتخصص فى التكنولوجيا الحديثه والبرمجه الى أن شركة جوجل تعمل بوثيرة كبيرة و بشكل خفى وسري على ابتكار لوحة مفاتيح حديثه تعمل باللمس على نظام iOS خاصة بالهواتف الذكية آيفون و بالحواسيب اللوحية آيباد و موجهة للبحث على الإنترنت، و ميزتها الرئيسية أنها ستكون مختلفة عن  لوحة المفاتيح الخاصة بأجهزة أندرويد.

 و حسب الموقع الأمريكي الشهير  "The Verge" ان هدف جوجل من هذه الخطة هو تشجيع المستخدمين على استعمال خدمات جوجل وبالاخص خدمه محركات البحث على الإنترنت خصوصا أن الكثير من المستخدمين و بسبب سهولة الولوج إلى خدماتهم عبر التطبيقات المحمولة لا يستعملونه على الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية، و ستمكن لوحة المفاتيح الجديدة من إجراء أبحاث على محرك البحث جوجل سواء تعلق الأمر بالصور او المواقع او الاخبار او النصوص او الفيديوهات او الصور المتحركه 
 

عن الكاتب

Arba7Google Arba7Google
  1. The machines are regulated with integrated circuits, and have six different levels altering thecasinosource.com the chances of a 777. The levels present a tough consequence of between 90% to 160% (200% for expert players). Typically this includes the participant solely pressing the Start button at the "repeat" immediate, for which a single credit is taken, regardless of whether this causes the reels to spin or not. Machines are also identified to intentionally set aside money, which is later awarded in a collection of wins, {known as|generally identified as|often identified as} a "streak".

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ارباح جوجل (arba7google)

2016