-->
ارباح جوجل (arba7google) ارباح جوجل (arba7google)
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أحصل على قسيمة فيسبوك 30$ مجانا | للترويج بالفيسبوك حصريآ 2020

قسائم فيسبوك الإعلانية تعتبر شكل من أشكال سداد قيمة إعلاناتك على فيسبوك. ويمكن استخدام القسائم في عمل إعلانات مجانية على فيسبوك و/أو Instagram وفقًا لنوع القسيمة. قبل محاولة إضافة قسيمة إعلانية إلى حسابك، تعرف على المزيد عن أساسيات القسائم الإعلانية. قسيمة او كوبون الفيسبوك عبارة عن هدية مجانية من فيسبوك الغرض منها هو البدء في إنشاء حملة إعلانية مجانية.



كيف تحصل على قسيمة إعلانات فيس بوك ؟

1- يجب ان تمتلك بيدج او صفحة علي الفيسبوك واذا لا تمتلك جهز الحساب وابعتلنا هنعملك معلن على صفحه وهتنزلك القسيمه.
2- تكون الصفحه ذات تفاعل مستمر.
3- حسابات فيسبوك قديمة قبل عام 2019

ان لم تتوفر علي حسابات فيسبوك قديمة يمكنك سحب حسابات فيسبوك متاح نشط من هنا.



شرح الحصول علي قسائم فيسبوك.
 للحصول علي قسائم فيسبوك الإعلانية سوف نقوم بالدخول اعدادات الحساب ثم الذهاب الي عمليات الدفع ثم النقر علي اعدادات الحساب حتي نقوم بتغيير عملة الحساب الي "جنية استرليني" سوف نقوم بالنقر علي زر حفظ.





  بعد تغيير عملة الحساب سوف نقوم برفع حساب الفيسبوك محرر علي الصفحه التي بها تفاعل ثم نبحث عن قسيمة الاعلان سوف تلاحظ انها موجوده أسفل أحد المنشورات.

 ملحوظة: ان لم تجد قسيمة الفيسبوك الإعلانية أسفل المنشور ، أعلي الصفحه ، او ان لم تأتي بالإشعارات ، سوف نقوم بالضغط علي زر ترويج المنشور وإلغاء الترويج ثم أنتظر لمده ساعه علي الأقل و ستظهر لك القسيمة.



طريقة ربط قسيمة او كوبون فيسبوك الإعلاني ؟
لابد وجود طريقة دفع فيزا كارد لتطبيق الكود الإعلاني علي فيسبوك ، بالنسبة للأشخاص في مصر هناك طرق دفع كثيرة تعمل مثل فيزا البنك العربي الافريقي، فيزا فودافون كاش ، فيزا ايزي باي.

اما بالنسبة للدول العربية الأخرى يمكنهم ربط القسائم بحسابات بايبال مفعلة ، فيزا من إحدى البنوك داخل الدولة التابع لها علماً بأن تطبيق الإعلان لم يسحب من رصيدك البنكي نهائياً.

تستطيع ربط أكثر من قسيمة بنفس الفيزا كارد لكن شرط ان تقوم بحذف الفيزا كارد او طريقة الدفع من الحساب الإعلاني من القسيمة الاولي بعد الانتهاء من الإعلان الممول.





عن الكاتب

Arba7GooGle Arba7GooGle

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ارباح جوجل (arba7google)

2016